لقاء سعادة عميد الكلية بطلاب قسم القانون

التقى الدكتور فايز بن ظفرة عميد كلية العلوم الإدارية والمالية برئيس قسم القانون الدكتور احمد محمد ساتي وأعضاء هيئة التدريس بالقسم وطلاب قسم القانون، حيث تم اللقاء يوم الاثنين الموافق ٣٠/١/١٤٣٨ في مدرج (٥) في في مبنى الجامعة الرئيسي في قريقر.

وقد جرى اللقاء بجو من المصارحة والمودة بين الطلاب والعميد واعضاء هيئة التدريس.

وافتتح اللقاء بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها احد طلبة القسم، وبعدها القى رئيس القسم الدكتور احمد محمد ساتي كلمة رحب من خلالها بعميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس والطلبة، حيث قدم سرد تاريخي عن إنشاء القسم وعدد الطلبة وخريجي القسم ونشاطات القسم ونشاطات الطلاب ورؤية القسم في الأعوام القادمة.

وبعدها القى عميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور فايز بن ظفرة كلمة أشاد فيها بقسم القانون ممثل برئيس القسم وأعضاء هيئة التدريس وطلاب القسم، وتكلم عن رؤية الجامعة لتحويل القسم إلى كلية مستقله في الفترة القريبة، وابدى دعمة الكامل لقسم القانون وأشاد بإنجازات القسم وأشاد بطلاب القسم وأعضاء هيئة التدريس.

وبعد ذلك القى الدكتور عبد السلام الغامدي وكيل الكلية كلمة أشار فيها إلى قسم القانون، ذاكرا إنجازات القسم والطلبة.

وبعد ذلك قدم عدد من طلاب القسم فقرة شعرية حازت على إعجاب الجميع.

وبعدها قدم المرشد الاكاديمي بالقسم الدكتور هاني حسن عبدربه مشرف، كلمة مقتضبة عن إجراءات الإرشاد الاكاديمي وبعض الصعوبات التي تواجهه.

ثم قدم مدير مركز الموهوبين والإبداع في الجامعة الدكتور محمد خماش المغربي كلمة ذكر فيها قسم القانون وإنجازات طلاب القسم في مجال الإبداع، حيث حصل احد طلاب القسم على الترتيب الأول على مستوي الجامعة في مجال الإبداع والابتكار.

وبعد ذلك جرى مسابقة بين الطلاب قدم فيها بعض أعضاء هيئة التدريس أسئلة للطلبة، وتقديم الجوائز للطبة الفائزين،

ثم تكريم عميد الكلية ووكيل الكلية والطلاب المتفوقين من قبل رئيس قسم القانون.

وفي الختام أخذت الصور التذكارية مع العميد ورئيس القسم والوكيل وأعضاء هيئة التدريس وطلاب القسم.