الإعلانات

إن تحقيق رؤية الجامعة، ورسالتها، وأهدافها، وتفعيل قيمها مسؤولية مشتركة، وغاية تسعى قيادات الجامعة، وإداراتها، وجميع منسوبيها إلى تحقيقها، لأن تحقيق تلك الغاية يؤدي إلى زيادة الاستفادة من الخدمات التعليمية، والبحثية، ويُمكِنُها من تقديم مجموعة جديدة من الخدمات وفقاً لاحتياجات المجتمع، وأفراده، ومؤسساته. 

ولا يمكن الوصول إلى ذلك مالم يتوفر نظام متوازن، ومتكامل يجمع بين حقوق الأفراد، وما يقابلها من واجبات، مع وجود آليات واضحة، ومحددة لحفظ هذه الحقوق، ومتابعة الالتزام بالواجبات من خلال اتخاذ إجراءات تقويمية، وتأديبية لمن يخرج عن المسار السلوكي، والأخلاقي القويم.

ومن هذا المنطلق يسر وكالة الجامعة للتطوير والجودة الإعلان عن إصدار " دليل الحقوق والواجبات لطلاب وطالبات جامعة الملك خالد "  

إعلان أسماء المقبولين في برنامج إدارة الأعمال التنفيذي بجامعة الملك خالد للعام الجامعي 1438/1439هـ

يسر عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك خالد أن تعلن أسماء المقبولين والمقبولات في برنامج إدارة الأعمال التنفيذي لمرحلة (الماجستير) للعام الجامعي القادم 1438-1439ه.

 الطلاب المقبولون عليهم مراجعة عمادة الدراسات العليا بالمدينة الجامعية بالقريقر مبنى (د) الطابق الرابع من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 21/12/1438هـ إلى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 23/12/1438هـ لاستكمال إجراءات القبول واستلام الإشعارات.

 ​الطالبات المقبولات عليهن مرجعة وكالة عمادة الدراسات العليا بالمركز الجامعي لدراسة الطالبات بلعصان (صالة القبول) من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً خلال التاريخ الموضح أعلاه.

 دفع الرسوم الدراسية.

 ​في حال عدم الحضور خلال المواعيد المحددة أعلاه سيتم إلغاء القبول والأخذ من قائمة الاحتياط حسب الترتيب.

ويجب إحضار الآتي:

أولاً: إحضار الأصل لجميع الوثائق المطلوبة أدناه للمطابقة فقط.

 وثيقة التخرج.

 السجل الأكاديمي.

 التوصيات العلمية.

 الهوية الوطنية أو كرت العائلة.

ثانياً: أي استفسارات أخرى الاتصال على إدارة القبول ت - 2418367 للطلاب – 2414807 للطالبات.

للاستعلام عن نتائج القبول يرجى الدخول على ( هذا الرابط )

إعــلان عن فتح باب القبول في برنامج إدارة الاعمال التنفيذي بجامعة الملك خالد للعام الجامعي 1438/1439هـ

 

تعلن عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك خالد عن فتح باب القبول في برنامج إدارة الأعمال التنفيذي لمرحلة (الماجستير) للعام الجامعي القادم 1438-1439هـ للطلاب والطالبات, وسوف يكون التقديم عن طريق البوابة الإلكترونية للجامعة على الرابط  www.kku.edu.sa اعتباراً من يوم الخميس 11/11/1438هـ إلى يوم السبت 20/11/1438هـ وذلك حسب الشروط المرفقة :

 

     شروط القبول في البرنامج.

     أهم المعلومات للتقديم عبر البوابة الإلكترونية.

     الدليل الإرشادي للقبول.

 

               مع دعواتنا للجميع بالتوفيق

تنظم كلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة الملك خالد محاضرة تعريفية عن ريادة الأعمال يوم الثلاثاء 29 ذو الحجة الساعة العاشرة صباحا بقاعة 67/ 2/ أ.

ويقدم المحاضرة مدير معهد ريادة الأعمال بجامعة الملك خالد.

والدعوة عامة.

يتشرف مركز البحوث بكلية العلوم الإدارية والمالية بدعوتكم لحضور لقاء علمي بعنوان

أهمية البحث العلمي ودور الكلية المرتقب في ذلك

والذي يقدمه سعادة الدكتور/ محمد عبد الله آل عباس

عميد كلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة الملك خالد

وذلك يوم الاثنين 8/ 7/ 1436ھ الساعة 11:30 صباحا بقاعة الاجتماعات رقم 184 /أ /2.

مدير مركز البحوث

أ.د. سعيد صالح القحطاني

إعلان هام

بناء على موافقة معالي مدير الجامعة على ما ورد في محضر اللجنة الدائمة للحقوق الطلابية رقم 42172/ 29 وتاريخ 7/ 5/ 1436ھ ينبه على الطلاب بالاتي:

يجب على جميع الطلاب إغلاق هواتفهم المحمولة قبل دخول قاعة الاختبار، وإن تُرك الجوال مفتوحا حتى في وضع الصامت أو استخدامه لمعرفة الوقت يُعرض الطالب لتحرير محضر غش وإخراجه فورا من قاعة الاختبار، ولا يُعذر الطالب إطلاقا بعدم معرفته أو اطلاعه على هذا الإعلان.